2017 هوندا خط القمم مراجعة قاد أولا: الثائر إصرارا بفضل ثروة سيدة، أو ربما مجرد البكم الحظ، لقد كنت طرف موتور تريند الصورة الرمح لتغطية تنشيط الشاحنة متوسطة الحجم على مدى العامين الماضيين. أود أن أعتقد أنني دفعت مستحقات بلدي أدت إلى إيقاع جديد. في السنوات فورية قبل، أنا تقم بتسجيل الدخول مرة واسع النطاق مع الجيل الأخير من فورد رينجر التي تباع في الولايات المتحدة وكان سيارة أجرة عادية، بالطبع، وشعرت صافر وغير آمنة بشكل مخيف أن تكون في جانب 2010S في وقت مبكر. كان هناك اثنين من حدود مختلفة بعد ذلك، وكلاهما يمكنك العثور على وكلاء نيسان اليوم. كان هناك الأصلي تويوتا تاكوما TRD برو، وهذا نموذج sendoff متعة للشاحنة من الجيل الثاني. على الرغم من بارد للعب مع في العنصر الطرق الوعرة لها، وكان تاكو أكثر من القيام به بشكل جيد من قبل هذه النقطة في دورة. ثم وصلت تكون السبب الجديد. كان الموقف العام لمست من مخيم جنرال موتورز خلال شيفروليه كولورادو وجي إم سي كانيون حفل الافتتاح عام 2015، "نعم ... نسيان كولورادو الماضية، وكانيون. ونحن في طريقنا إلى محاولة هذا كله شيء شاحنة متوسطة الحجم مرة أخرى "الشعور تويوتا في تاكوما سهرة 2016:" نعم ... نحن نعرف ما نفعله مع تاكوما. نحن لا نريد الفوضى مع ذلك كثيرا "ومؤخرا، وجهة نظر OEM في 2017 هوندا خط القمم لقاء:" نعم ... لدينا شاحنة غريبة. نحن ابقائها غريب وجعلها أفضل ". معرفة ما جعل هوندا خط القمم 2006 2006 موتور تريند شاحنة من السنة هنا. لذلك نحن هنا، في سان أنطونيو، تكساس، للحصول على طعم كل غاية وجيزة من الجيل الثاني الجديد خط القمم. بعد توقف دام لمدة عامين، وبيك اب هوندا هو العودة. وصفة الأساسية لم تتغير من النموذج الأول. انها تصميم أونيبودي مع سرير البلاستيك (الآن أطول وأوسع) والخامس (6) مع ناقل حركة أوتوماتيكي. انها تعطي الأولوية للطابع سيارة على الطريق الذي كان تصديق بالكاد لقطاع في عام 2005 عندما ذهب خط القمم الأولى في بيع ولكن يبدو أكثر من مناسبة بعد عقد من الزمن. هذه المرة، يمكنك حتى الحصول على الجبهة ذات الدفع بالعجلات خط القمم. القيادة في التلال المحيطة سان أنطونيو يكشف شاحنة تواضعا، ومتوافقة. الانزلاق إلى مقعد السائق هو حزام السرج، وهناك الكثير من تعديل مقعد الطاقة المتاحة، وارتفاع رأسك يجعلك تشعر كما لو كنت في مركز العمل القيادة. بعض الشاحنات، حسب التصميم، مشروع الإحساس يجلس طريقة عاليا، ثم إشارات الدماغ وكنت أكثر في أهواء الشاحنة من بنفسك. بمجالات رؤية الخارج خط القمم هي ممتازة، وسرير فارغ من الأمام إلى الخلف التوازن هو موحدة إلى حد ما (ليس هناك محور الحي الخلفي للتوصل المؤخر)، وتشعر أنك واثق يقود الشاحنة إلا إذا كنت بالحرج من مظهر المنثور خط القمم ل . على الرغم من أن خط القمم لا يزال يشارك الكثير من هندسته المعمارية مع الطيار ابن عم ثلاثة صف لها، وضعت وقتا وجهدا كبيرا في ضمان أن خط القمم تكون قوية كما ينبغي أن تكون الشاحنة. مما لا يثير الدهشة، الشاحنة التي تهدف إلى أن يكون أشد وأقوى وأكثر أمنا وهدوءا من سابقتها. كما أراد هوندا لتوفير قدر أكبر من الركوب والتعامل مع الأداء مع الحفاظ على وخط القمم 3،500- (مع الجبهة محرك الأقراص) إلى 5000 جنيه (الدفع الرباعي) القدرة على سحب وتصنيف حمولة تصل إلى 1584 جنيه. على الرغم من أن بعض القطع، بما في ذلك نوابض لولبية والقضبان المضادة للدوران، والتقطه من بن الطيار، وأجزاء أخرى، مثل الدعامات الأمامية والصدمات الخلفية، والسيطرة على الأسلحة، وتوجيه أصابع، نتوء توقف، ومحاور وأثرها، ل عزز لواجب خط القمم. التوجيه هو سريع جدا لشاحنة. فهو يجمع بين السمة المميزة هوندا جهد الخفيفة وعالية الدقة، على الرغم من أن تراكم القوة الجانبي في عجلة القيادة يبدو عن عدد غير الشقيق وراء الخطوات الواجهة الأمامية ل. والنتيجة الصافية هي خط القمم ذكيا أن يشعر أقل مثل الطيار المتثاقلة في عداد المفقودين بعض هيكل السيارة الخلفي وأشبه CR-V. وCR-V مع العديد من بوصة من طول علق على. هوندا تتوقع تراجع 1.8 ثانية في 0-60 مرة أكثر من النموذج جنرال الأول، والذي يحسب لدينا الرياضيات باعتبارها المدى 6.5 ثانية للتسارع يقدر أفضل سيارة في فئتها. الطيار 3.5 ليتر، أسطوانات المصرفية التعطيل V-6 مع 280 حصانا و 262 رطل قدم من عزم الدوران إرفاقها مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات باستخدام بالضبط نفس محرك النهائي ونسب والعتاد الفردية يثير خط القمم. تسطيح دواسة البنزين لا تنتج عادة الدراما الخلفي عجلة الغزل التي تتوقعها من شاحنة، لكنه يشعر قوي مرة واحدة وأنت تسير. الحل الوسط هو يستخدم خط القمم وسيلة صادقة إلى الخير، وليس عن طريق الكبح عزم دوران vectoring التفاضلي الخلفي أن وعود رائعة قوة محرك في العالم الحقيقي دون الحاجة إلى اللجوء إلى نطاق منخفض أو اليدوي فرق قفل. في لحظات الحاجة، ويعمم ما يصل الى 70 في المئة من الطاقة المتاحة إلى الخلف. زر D4 على أعمال وحدة شيفتر كأمر والتبديل سحب / المدى من قبل أبدا السماح للترانزيستور لتحويل فوق 1.065: العتاد الرابع 1. ليس هناك وسيلة لاختيار ناقل الحركة اليدوي، ولكن يمكنك فرقعة المحدد دوران المحرك المحرك لطالما كنت في الغاز بينما شيفتر هو في موقف L. هناك أكثر من القليل الذي يحتاج إلى أن يقال عن ميزات الأشياء الجيدة التي تديرها المنزل أن أصحاب love - التي جعلت من خط القمم على خط القمم. هناك من قدم مكعب 7.3 في سرير الجذع (خفضت الآن بنسبة 1.2 قدم مكعب)، والمقعد الخلفي الوجه متابعة، والباب الخلفي للعمل المزدوج (الذي يخفض وأيضا يتأرجح مفتوحة من الجانب). من خلال وضع أهداف النموذج الجديد معقولة وتحسين العناصر نظر المستهلك التي تهم الأكثر من الراحة على الطريق إلى التكنولوجيا لتغذية اقتصاد خط القمم هو قفل للحفاظ على أشياء غريبة في قطاع شاحنة متوسطة الحجم بنجاح لسنوات قادمة. 2017 هوندا خط القمم
No comments:
Post a Comment